بلدية بن ناصر دائرة الطيبات ولاية ورقلة الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنتخب الجزائري يحقق فوزا ثمينا أمام الفريق السنغالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abia79
مشرف المنتدى الاسلامي
مشرف المنتدى الاسلامي


المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 13/05/2008
العمر : 39
الموقع : abia79@yahoo.fr

مُساهمةموضوع: المنتخب الجزائري يحقق فوزا ثمينا أمام الفريق السنغالي   السبت سبتمبر 06, 2008 12:49 pm

حقق الخضر سهرة الجمعة بملعب مصطفى تشاكر بولاية البليدة جنوب غرب العاصمة الجزائر فوزا مستحقا أمام نظيره السنغالي لرسم الجولة الخامسة في الدور الأول من المجموعة السادسة للاقصائيات المزدوجة لكأس إفريقيا للأمم و كأس العالم 2010 وفاز على أسود التيرانغا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين .

إفتتح المنتخب السنغالي باب التهديف عن طريق ديار ايسيار في الدقيقة 54، ليتمكن اللاعب بزاز في الدقيقة 59 على اثر محاولة فردية وتوزيعة من الجهة اليسرى لمست أحد مدافعي الفريق السنغالي وهزت شباك الحارس السنغالي توني سيلفا.
و بعد سبع دقائق فقط يضيف رفيق صايفي الهدف الثاني للخضر ، بعد توزيعة ثلاثية دقيقة من بلحاج إلى اللاعب بزار الذي مررها برأسية لصايفي واستطاع هز شباك الحارس سيلفا .
بعدها جاء دور عنتر يحيى الذي تمكن من إمضاء الهدف الثالث القاتل بالنسبة لرفقاء حاج ضيوف بعد تمريرة من اللاعب المتألق نذير بلحاج في الدقيقة 73 من زمن المقابلة، ثم قلص المنتخب السنغالي الفارق في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب سوغو .
نتيجة المقابلة التي جرت وقائعها بملعب مصطفى تشاكر بحضور جهور غفير مكنت المنتخب الوطني من تصدر المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط، كما أنها تساعد أشبال سعدان من مضاعفة حظوظهم في التأهل للنهائيات الخاصة بالتصفيات المزدوجة لكأسي افريقيا والعالم وتفادي شبح سيناريو غينيا المر الذي يبقى محفورا في ذاكرة كرة القدم الجزائرية.
يشار الى أن الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم قد حددت تاريخ 12 أكتوبر القادم موعدا لمباراة الجزائر وليبيريا ، والتي ستجري في منروفيا ،وذلك في اطار الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلية لكأس العالم وافريقيا 2010 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hmsalgeria.net
 
المنتخب الجزائري يحقق فوزا ثمينا أمام الفريق السنغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
bennaceur :: منتدايات بن ناصر ترحب بضيوفها الكرام :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: